Archive - أكاديمية لندن للاعلام والعلاقات العامة

دورات العلاقات العامة

مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دور العلاقات العامة في شركات النفط والمؤسسات النفطية

تهتم دور العلاقات العامة في شركات النفط والمؤسسات النفطية بأحد الأجزاء الأساسية في عملية التواصل داخل الشركة، بين الإدارات البينية،…

المزيد..

السعر
$4,100
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة المهارات الإعلامية لموظفي المؤسسات الحكومية

دورة المهارات الإعلامية لموظفي المؤسسات الحكومية  يقول المثل : Dealing with the media is more difficult than bathing a leper.…

المزيد..

السعر
$4,000
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة تطوير العلاقات العامة 2022

دورة تطوير العلاقات العامة 2022  تحتاج المؤسسات بمختلف أنواعها إلى تطوير الأقسام الفاعلة فيها، ومن أهمها أقسام العلاقات العامة، التي…

المزيد..

السعر
$4,010
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة تطوير العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية

دورة تطوير العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية  أصبحت الحاجة لتطوير العلاقات العامة في المؤسسات الإعلامية أمراً أساسياً في ظل تزايد…

المزيد..

السعر
$3,900
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة الاتصال الاستراتيجي 2022

دورة الاتصال الاستراتيجي 2022 هناك العديد من الأنواع الأساسية للاتصال الاستراتيجي داخل المؤسسات وخارجها، تحدد أهمية وأساسيات التواصل مع الآخر…

المزيد..

السعر
$4,000
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة استخدام لغة الجسد والصوت بفاعلية 2022

دورة استخدام لغة الجسد والصوت بفاعلية 2022  خلال الحديث مع الآخرين، فإن صوتنا وحركة جسمنا هي جزء اساسي من شخصيتنا.…

المزيد..

السعر
$3,950
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة استراتيجية تطوير خدمة العملاء 2022

استراتيجية تطوير خدمة العملاء 2022  يعد تطوير تجربة خدمة العملاء تحدياً حقيقاً يواجه العديد من المؤسسات والشركات. في حين أن…

المزيد..

السعر
$3,900
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة الادارة المتقدمة للاتصال 2022

توفر دورة الادارة المتقدمة للاتصال 2022 حزمة من الأدوات التطويرية لإدارة أقسام الاتصال والعلاقات العامة. في سبيل تطوير عمل إداريي…

المزيد..

السعر
$4,200
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة في الاتصال 2022 الاتصال الفعال والمؤثر

دورة في الاتصال 2022 الاتصال الفعال والمؤثر تعد مهارة الاتصال إحدى المهارات الاجتماعية الأساسية، قد تكون مطلوبة في الحياة اليومية…

المزيد..

السعر
$3,900
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة في العلاقات العامة 2022

دورة في العلاقات العامة 2022 تكتسب العلاقات العامة أهميتها من كونها أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الإدارات الحديثة والأقسام الفاعلة…

المزيد..

السعر
$3,890
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
× أهلا بك.. كيف يمكنني مساعدتك