لندن - أكاديمية لندن للاعلام والعلاقات العامة

الموقع: لندن

لندن هي الوجهة السياحية الأولى في العالم، يزورها شهرياً أكثر من مليون ونصف سائح.. تضم عدداً كبيراً من المتاحف والمعالم السياحية. فضلاً عن القيمة العلمية للجامعات والمعاهد والأكاديميات والكليات التعليمية.

مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات اعلامية

دورة كتابة التقرير الإعلامي 2022

تشمل دورة كتابة التقرير الإعلامي 2022 سلسلة معلومات فريدة ومكثفة حول الطريقة الأكثر حداثة في كتابة التقارير الإعلامية. تحتاج غالبية…

المزيد..

السعر
$2,100
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات ادارية وقيادية

دورة إدارة الأعمال في القيادة الإعلامية

دورة إدارة الأعمال في القيادة الإعلامية  تعتبر إدارة الأعمال والإعلام من المفاهيم العالمية ذات الصلة بالارتقاء بالمناصب الإدارية في مجال…

المزيد..

السعر
$2,300
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات ادارية وقيادية

الاستراتيجيات الجديدة في إدارة المؤسسات الإعلامية

دورة الاستراتيجيات الجديدة في إدارة المؤسسات الإعلامية  نجاح أي عمل يعتمد على حسن الإدارة، لأنها العنصر الأساسي في نجاح وفشل…

المزيد..

السعر
$2,600
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة المهارات الإعلامية لموظفي المؤسسات الحكومية

دورة المهارات الإعلامية لموظفي المؤسسات الحكومية  يقول المثل : Dealing with the media is more difficult than bathing a leper.…

المزيد..

السعر
$2,350
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات اعلامية

دورة كيف تكتب مقالاً ساخراً

كيف تكتب مقالاً ساخراً  هل دعاك عنوان الدورة إلى الابتسام. نعم كلمة السخرية تبعث غالباً على رسم البسمة على الشفاه.…

المزيد..

السعر
$2,300
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة تطوير العلاقات العامة 2021

دورة تطوير العلاقات العامة 2021  تحتاج المؤسسات بمختلف أنواعها إلى تطوير الأقسام الفاعلة فيها، ومن أهمها أقسام العلاقات العامة، التي…

المزيد..

السعر
$2,350
الموقع
لندن
التقييم
0 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات التسويق والاعلان

افضل دورات التسويق 2022

افضل دورات التسويق 2022  تتضمن هذه الدورة مجموعة مختارة من أفضل الدورات التسويقية للعام 2022، وفقاً لمؤشرات أداء الدورات التسويقية…

المزيد..

السعر
$2,400
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات العلاقات العامة

دورة تطوير العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية

دورة تطوير العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية  أصبحت الحاجة لتطوير العلاقات العامة في المؤسسات الإعلامية أمراً أساسياً في ظل تزايد…

المزيد..

السعر
$2,100
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات التسويق والاعلان

دورة برنامج استراتيجية التسويق الرقمي

دورة برنامج استراتيجية التسويق الرقمي يتم تقديم دورة برنامج إستراتيجية التسويق الرقمي الرائد الآن عبر أكاديمية لندن للإعلام والعلاقات العامة،…

المزيد..

السعر
$2,000
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
مقارنة إضافة إلى المفضلة
دورات التسويق والاعلان

دورة استراتيجية التسويق B2B الفعالة

دورة استراتيجية التسويق B2B الفعالة  يقصد بتسويق B2B اختصار المصطلح العلمي التسويقي (Business-to-business) ويقصد به التبادل بين الأعمال التجارية. ومثل…

المزيد..

السعر
$2,100
الموقع
لندن
التقييم
5.00 / 5
× حياك.. كيف يمكنني مساعدتك